تحميل جميع مؤثرات برنامج فيلمورا filmora 9 effect مجانا

السبت، 31 أغسطس 2019

تحميل جميع مؤثرات برنامج فيلمورا filmora 9 effect مجانا

تحميل جميع مؤثرات برنامج فيلمورا الاضافية filmora 9 effect مجانا:-


-:Download all filmora 9 effects for free


تصميم الفيديوهات وإضافة التأثيرات عليها هي من أهم الأشياء التي يحتاجها اي شخص لديه قناه علي اليوتيوب أو حتي اذا ارت أن تصمم فيديو وتضيف بعض المؤثرات علية لغرض مشاركة الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل facebook و غيرة من المواقع فانت بحاجة إلي برامج تعمل بجودة عالية وذات تأثيرات متنوعة وكثيرة وتتعامل مع معظم صيغ الفيديو لذالك في هذا الموضوع سنقدم اروع التأثيرات وطرق كتابة النصوص الاحترافية الحديثة الخاصة ببرنامج المونتاج الشهير filmora الاصدار 9 مجانا ويستخدمها اشهر اليوتيوبرز فالعالم مع شرح طريقة تثبيت هذه التاثيرات.


اولا ما هي مميزات برنامج المونتاج filmora؟

  • 1- يعتبر افضل برنامج مونتاج يحتوي على الكثير من التأثيرات الاحترافية الحديثة والذي تجمل من مظهر الفيديو وهو يعتبر البرنامج رقم واحد في التأثيرات الاحترافية في الفيديوهات.
  • 2- يعتبر برنامج filmora افضل برنامج مونتاج في كتابة النصوص وتصميم الشعار (اللوجو) بشكل احترافي جدا وجميل فهو ايضا يتفوق علي كل برامج المونتاج في احترافية كتابة النصوص.
  • 3- يدعم البرنامج الكثير من التحولات الفيديو بشكل احترافي.
  • 4- يتميز برنامج filmora بأنه يعمل علي الأجهزة الضعيفة(رام 4 جيجا) بجودة جيدة وبجميع إمكانياته ولا يحتاج الي اجهزة قوية مثل برنامج adobe premiere.
  • 5- يتميز البرنامج بسهولة الاستخدام وكبر حجم الايقونات علي عكس برامج sony vegas و adobe premiere الذي حجم الايقونات بهم صغير وتحتاج الي شخص لديه خبرة في المونتاج.

انظر ايضا:افضل برامج مونتاج وتصميم فيديوهات احترافية للكمبيوتر


طريقة تثبيت البرنامج والتاثيرات:-


اولا قم بتحميل البرنامج من الموقع الرسمي من الرابط اسفل الشرح. بعدها قم بتثبيت البرنامج بالطريقة العادية مثل أي برنامج windows عادي.وسيقوم البرنامج بتحميل المحتوي من الانترنت وبعدها يتم التثبيت.

متطلبات تشغيل برنامج فيلمورا :-

  • 1- زاكرة وصول عشوائي : RAM 4G (كحد ادني)
  • 2- مساحة خالية علي القرص الصلب : 3GB
  • 3- كرت شاشة : 2G
  • 4- نظام تشغيل : windows 8 64bit (أو احدث)

تحميل وتثبيت التأثيرات الإضافية:-


عندما تقوم بتثبيت البرنامج وفتحه ستجد بعض التأثيرات.ولكن هذه ليست كل التأثيرات الخاصة ببرنامج فيلموا أنه البعض منها فقط والباقي موجود علي الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج ولكنه مدفوع.وفيما يلي طريقة تحميل وتثبيت هذه التاثيرات الاحترافية الحديثة مجانا;-


اولا قم بتحميل التاثيرات من الرابط الموجود في نهاية الموضوع .


ثم قم بتثبيت التأثيرات بالطريقة العادية مثل أي برنامج windows عادي.

بعد الانتهاء من تثبيت كل التأثيرات قم بفتح برنامج filmora وستجد الكثير من التأثيرات والانتقالات والنصوص الاحترافية الحديثة التي تم اضافتها الي البرنامج.



ملحوظة هامة:-


هذه التاثيرات تعمل على برنامج filmora اصدار 9  وقد لا تعمل علي اي اصدار اقدم من ذالك.


للمزيد من التوضيح شاهد الفيديو التالي:-




للمزيد من البرامج الرائعة لاجهزة الكمبيوتر من هنا


Akram Ebrahem

هناك تعليقان (2):

يمكنك مشاركة الموضوع على الواتساب من هاتفك المحمول فقط

اكتب كلمة البحث واضغط Enter